خليجي 24 - العراق 2 الإمارات 0 by @beIN SPORTS - Post Details

خليجي 24 - العراق 2 الإمارات 0

بات منتخب العراق على مشارف التأهل إلى الدور نصف النهائي من كأس الخليج العربي "خليجي 24" عقب فوزه المستحق على الإمارات 2-0 الجمعة في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى.

Similar Posts!

ملخص مباراة ريال مدريد وبرشلونة  (3-2) | الجولة 32 - الدوري الإسباني
ملخص مباراة ريال مدريد وبرشلونة (3-2) | الجولة 32 - الدوري الإسباني

ريال مدريد يحسم مواجهة الكلاسيكو أمام غريمه التقليدي برشلونة ويقترب من الفوز بلقب الدوري حسم ريال مدريد مواجهة الكلاسيكو أمام غريمه التقليدي وضيفه برشلونة 3-2 اليوم الأحد في الجولة 32 من الدوري الإسباني لكرة القدم. وسجل كل من فينيسيوس (18 من ركلة جزاء) ولوكاس فاسكيز (73) وجود بيلينغهام (90+1) أهداف الفريق الملكي فيما دوّن كل من أندرياس كريستينسن (6) وفيرمين لوبيز (69) هدفي برشلونة. ويحتل ريال مدريد صدارة الليغا بـ81 نقطة وبفارق 11 نقطة يحتل برشلونة (70 نقطة) مركز الوصافة.



ملخص مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة (2-3) | ذهاب الدور ربع النهائي - دوري أبطال أوروبا
ملخص مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة (2-3) | ذهاب الدور ربع النهائي - دوري أبطال أوروبا

عاد برشلونة بنتيجة جيدة جداً أمام مضيفه باريس سان جيرمان في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. وانتصر برشلونة الإسباني على أرض باريس سان جيرمان 3-2 يوم الأربعاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. وقدم برشلونة مباراة جيدة جداً في الشوط الأول الذي نجح في حسمه بهدف دون رد بفضل البرازيلي رافينيا (37). ولم يظهر باريس سان جيرمان بالشكل المأمول بالنسبة لعشاقه في النصف الأول إذ غابت خطورة مبابي وسط تداخل أدواره مع زميليه ديمبيلي والإسباني أسينسيو. وتحسّن باريس سان جيرمان في الشوط الثاني الذي استهله بأفضل طريقة ممكنة عندما أدرك ديمبيلي التعادل بتسديدة قوية (48). ونجح البرتغالي فيتينيا في وضع باريس سان جيرمان بالمقدمة سريعاً بعد تمريرة مميزة من الإسباني فابيان رويز (51). وأهدر باركولا فرصة الهدف الثالث بعدها بدقائق ليرد رافينيا بهدف التعديل من تسديدة متقنة مستفيداً من التمريرة الدقيقة للبديل بيدري (62). واستغل البديل الدنماركي كريستنسن غياب الرقابة الدفاعية ليضيف هدف التقدم لبرشلونة بعد ركنية موزونة نفذها الألماني غوندوغان (77). وحاول باريس سان جيرمان التعديل وأتيحت له أكثر من فرصة لكن برشلونة حافظ على تقدمه حتى صافرة النهاية.



ملخص مباراة مانشستر يونايتد وليفربول (2-2) | الجولة 32 - الدوري الإنجليزي الممتاز
ملخص مباراة مانشستر يونايتد وليفربول (2-2) | الجولة 32 - الدوري الإنجليزي الممتاز

أنهى مانشستر يونايتد سلسلة نتائج ليفربول الإيجابية ليشتعل الصراع على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز. وفرض مانشستر يونايتد التعادل على ضيفه ليفربول 2-2 اليوم الأحد ضمن المرحلة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز. وكان ليفربول الذي افتتح التسجيل بفضل الكولومبي دياز (23) حقق فوزين توالياً قبل مواجهة يونايتد. واستغل البرتغالي برونو فيرنانديز خطأ فادحاً من كوانساه عندما باغت الحارس المتقدم كيليهر بهدف تعديل النتيجة (50). وتكفل الشاب ماينو (18 عاماً) بتسجيل هدف التقدم لصالح يونايتد (67) لكن الرد جاء من خلال المصري محمد صلاح بعدما أدرك التعادل من ركلة جزاء (84). وصار رصيد مانشستر يونايتد 49 نقطة في المركز السادس بينما رفع ليفربول رصيده إلى 71 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن آرسنال المتصدر.



ملخص مباراة تشلسي ومانشستر يونايتد (4-3) | الجولة 31 - الدوري الإنجليزي الممتاز
ملخص مباراة تشلسي ومانشستر يونايتد (4-3) | الجولة 31 - الدوري الإنجليزي الممتاز

هزم تشلسي ضيفه مانشستر يونايتد 4-3 بعد مباراة متقلبة ومثيرة في الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.



ملخص مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد (3-1) | الجولة 31 - الدوري الإنجليزي الممتاز
ملخص مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد (3-1) | الجولة 31 - الدوري الإنجليزي الممتاز

حقق ليفربول فوزاً مستحقاً أمام ضيفه شيفيلد يونايتد 3-1 اليوم الخميس في الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز. وسجل كل من داروين نونيز (17) وأليكسيس ماك أليستير (77) وكودي جاكبو (90) ثلاثية ليفربول فيما جاء هدف شيفيلد يونايتد بواسطة كونور برادلي (خطأ في مرماه 58). ويحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 70 نقطة وبفارق نقطتين عن آرسنال (68) و3 نقاط عن مانشستر سيتي (67). في المقابل، يتذيل شيفيلد يونايتد الترتيب بـ15 نقطة. #ليفربول #الدوري_الإنجليزي #شيفيلد_يونايتد