جاء اليوم الذي نشاهد فيه ميسي يتعرض لصافرات إستهجان و شتائم من جماهير فريقه باريس سان جيرمان by @عشق كرة القدم - Post Details

جاء اليوم الذي نشاهد فيه ميسي يتعرض لصافرات إستهجان و شتائم من جماهير فريقه باريس سان جيرمان

جاء اليوم الذي نشاهد فيه ميسي يتعرض لصافرات إستهجان و شتائم من جماهير فريقه باريس سان جيرمان ما بين صافرات الإستهجان، والهتافات المسيئة التي وصلت إلى وصفه "بالعار" في مباراة باريسـ أمور أظهرتـ من خلالها كرة القدم جانبها المظلم في وجه ميسي دون رأفة . (ميسي ونيمار) تعرضا خلال المُباراة الجارية الآن للسب وصافرات الاستهجان مع كل مرة يلمسان فيها الكرة!. الجماهير طالبت "ميسي" بالرحيل في هتافات متواصلة!. هذه هي المرة الأولى في تاريخ "ليو" الذي تطلق صافرات الاستهجان ضده من جماهير فريقه، اللاعب ظهر غاضبًا على أرض الملعب. *كنت أتمنى لوم "ميسي" على ذهابه لهذا النادي تحديدًا، لكن لا يُمكن ذلك، بداية من محاولته البقاء في برشلونة بكل الطرق حتى تخفيض راتبه 50% -الحد الأقصى للتخفيض-، وكذلك إعلان رحيله من قبل برشلونة بعد أن تعاقد السيتي مع "جريليش" مما أغلق الباب في وجهه. نعرف أن قرار باريس كان عاطفيًا، ذهب ليلعب مع اصدقاءه المُقربين..ولكنه قرار خاطئ..ولكن بشكل عام، ونظراً لكل ما قدمه للعبة، على مدار سنوات طويلة جداً، يجب ألا نتحلي بذاكرة السمك، ولذلك حتى لو لم يكن لاعبك المفضل، لا تتحدى المنطق وتعمل على التقليل منه ! الخلافـ على أن ميسي أحد أهم ثلاثة لاعبين في تاريخ اللعبة، خلاف مكانه الخيال فقط . هل تتذكر ما حدث عندما قام "ميسي" بعمليات الأحماء (فقط) أمام باريس في 2013؟..شاهد لتعرف. • أشترك في القناة ليصلك كل جديد ::/https://goo.gl/hTviDw • لا تنسى تفعيل الجرس. • إذا أعجبك الفيديو , لايك ومشاركة للفيديو مع اصدقائك. . لتواصل معنا Helouaqoudi@gmail.com ----------------------------------------­-------------------------- I DO NOT OWN THE RIGHTS TO THE CLIPS OR MUSIC. ALL RIGHTS BELONG TO THEIR RESPECTFUL OWNERS. This video is not intended to violate any Condition of Use. Copyright Disclaimer Under Section 107 of Copyright Act 1976, allowance is made for "fair use" for purposes such as criticism, comment, news reporting, teaching, scholarship, and research. Fair use is a use permitted by copyright statute that might otherwise be infringing. Non-profit, educational or personal use tips the balance in favour of fair use. قناة "عشق كرة القدم" الرسمية. قناة عربية رياضية على اليوتوب تهتم في كل ماهو جديد في عالم كرة القدم الأوربية و العربية , هنا ستعشق كرة القدم .

Similar Posts!

هذا ما حدث لعاشق كريستيانو سبيد بعد أن تعرض لضربة قاضية في المصارعة wwe
هذا ما حدث لعاشق كريستيانو سبيد بعد أن تعرض لضربة قاضية في المصارعة wwe

هذا ما حدث لعاشق كريستيانو سبيد بعد أن تعرض لضربة قاضية في المصارعة wwe هذا ما حدث لعاشق كريستيانو سبيد بعد أن تعرض لضربة قاضية في المصارعة wwe هذا ما حدث لعاشق كريستيانو سبيد بعد أن تعرض لضربة قاضية في المصارعة wwe ☑️ إدعم القناة عبر مشاركة الفيديو و تشغيل التنبيهات (🔔) أو بشكل مباشر عن طريق الإنتساب مع ميزات حصرية رابط الإنتساب للقناة: https://www.youtube.com/channel/UCLbPlOeB2EdBZiSsdAnuiZA/join • أشترك في القناة ليصلك كل جديد ::/https://goo.gl/hTviDw • لا تنسى تفعيل الجرس. • إذا أعجبك الفيديو , لايك ومشاركة للفيديو مع اصدقائك. . لتواصل معنا Helouaqoudi@gmail.com ----------------------------------------­-------------------------- I DO NOT OWN THE RIGHTS TO THE CLIPS OR MUSIC. ALL RIGHTS BELONG TO THEIR RESPECTFUL OWNERS. This video is not intended to violate any Condition of Use. Copyright Disclaimer Under Section 107 of Copyright Act 1976, allowance is made for "fair use" for purposes such as criticism, comment, news reporting, teaching, scholarship, and research. Fair use is a use permitted by copyright statute that might otherwise be infringing. Non-profit, educational or personal use tips the balance in favour of fair use. قناة "عشق كرة القدم" الرسمية. قناة عربية رياضية على اليوتوب تهتم في كل ماهو جديد في عالم كرة القدم الأوربية و العربية , هنا ستعشق كرة القدم .



ردة فعل ليونيل ميسي الغاضبة بعدما وصفه رودريغو نجم ريال مدريد بالجبان في مباراة البرازيل و الارجنتين
ردة فعل ليونيل ميسي الغاضبة بعدما وصفه رودريغو نجم ريال مدريد بالجبان في مباراة البرازيل و الارجنتين

ردة فعل ليونيل ميسي الغاضبة بعدما وصفه رودريغو نجم ريال مدريد بالجبان في مباراة البرازيل و الارجنتين ستشاهدون أيضا: 00:00 المقدمة 00:04 العناوين 01:03 "اللعنة، من هذا الرجل؟!".. فابيو بايم يثير غضب رونالدو (فيديو) 02:52 يكذب تركي آل الشيخ .. إنتر ميامي يفاجئ السعودية بشأن "الرقصة الأخيرة" لميسي ورونالدو 04:01 ميسي يوضح أسباب انسحاب لاعبي الأرجنتين بعد أحداث شغب قبل مواجهة البرازيل 05:41 البرازيل والأرجنتين .. ميسي يحضر بجسده فقط وقد حان وقت أنشيلوتي! 08:15 تفاصيل ماقاله رودريغو لميسي في مباراة البرازيل و الارجنتين ☑️ إدعم القناة عبر مشاركة الفيديو و تشغيل التنبيهات (🔔) أو بشكل مباشر عن طريق الإنتساب مع ميزات حصرية رابط الإنتساب للقناة: https://www.youtube.com/channel/UCLbPlOeB2EdBZiSsdAnuiZA/join • أشترك في القناة ليصلك كل جديد ::/https://goo.gl/hTviDw • لا تنسى تفعيل الجرس. • إذا أعجبك الفيديو , لايك ومشاركة للفيديو مع اصدقائك. . لتواصل معنا Helouaqoudi@gmail.com ----------------------------------------­-------------------------- I DO NOT OWN THE RIGHTS TO THE CLIPS OR MUSIC. ALL RIGHTS BELONG TO THEIR RESPECTFUL OWNERS. This video is not intended to violate any Condition of Use. Copyright Disclaimer Under Section 107 of Copyright Act 1976, allowance is made for "fair use" for purposes such as criticism, comment, news reporting, teaching, scholarship, and research. Fair use is a use permitted by copyright statute that might otherwise be infringing. Non-profit, educational or personal use tips the balance in favour of fair use. قناة "عشق كرة القدم" الرسمية. قناة عربية رياضية على اليوتوب تهتم في كل ماهو جديد في عالم كرة القدم الأوربية و العربية , هنا ستعشق كرة القدم .



رد فعل كريستيانو رونالدو المفاجئ على فوز ميسي بالكرة الذهبية 🤔
رد فعل كريستيانو رونالدو المفاجئ على فوز ميسي بالكرة الذهبية 🤔

ميسي يفوز بالكرة الذهبية للمرة الثامنة، رد فعل كريستيانو رونالدو المفاجئ على إنستغرام، سبيد يخلق الحدث في حفل الكرة الذهبية: إليك ملخص الاخبار لهذا اليوم! ☑️ إدعم القناة عبر مشاركة الفيديو و تشغيل التنبيهات (🔔) أو بشكل مباشر عن طريق الإنتساب مع ميزات حصرية رابط الإنتساب للقناة: https://www.youtube.com/channel/UCLbPlOeB2EdBZiSsdAnuiZA/join • أشترك في القناة ليصلك كل جديد ::/https://goo.gl/hTviDw • لا تنسى تفعيل الجرس. • إذا أعجبك الفيديو , لايك ومشاركة للفيديو مع اصدقائك. . لتواصل معنا Helouaqoudi@gmail.com ----------------------------------------­-------------------------- I DO NOT OWN THE RIGHTS TO THE CLIPS OR MUSIC. ALL RIGHTS BELONG TO THEIR RESPECTFUL OWNERS. This video is not intended to violate any Condition of Use. Copyright Disclaimer Under Section 107 of Copyright Act 1976, allowance is made for "fair use" for purposes such as criticism, comment, news reporting, teaching, scholarship, and research. Fair use is a use permitted by copyright statute that might otherwise be infringing. Non-profit, educational or personal use tips the balance in favour of fair use. قناة "عشق كرة القدم" الرسمية. قناة عربية رياضية على اليوتوب تهتم في كل ماهو جديد في عالم كرة القدم الأوربية و العربية , هنا ستعشق كرة القدم .



خرج و لم يعد....سر إختفاء لامين يامال من الملعب أثناء مباراة بورتو و برشلونة !
خرج و لم يعد....سر إختفاء لامين يامال من الملعب أثناء مباراة بورتو و برشلونة !

☑️ إدعم القناة عبر مشاركة الفيديو و تشغيل التنبيهات (🔔) أو بشكل مباشر عن طريق الإنتساب مع ميزات حصرية رابط الإنتساب للقناة: https://www.youtube.com/channel/UCLbPlOeB2EdBZiSsdAnuiZA/join خرج و لم يعد....سر إختفاء لامين يامال من الملعب أثناء مباراة بورتو و برشلونة ! ستشاهدون أيضا : 00:00 المقدمة 00:04 العناوين 01:03 "أجبرني على الكذب".. بواتينغ يكشف هوس ميسي بكريستيانو رونالدو 03:04 ما سر احتفال بيلينغهام بأهدافه؟ 05:54 سر إختفاء لامين يامال من الملعب أثناء مباراة بورتو و برشلونة ! • أشترك في القناة ليصلك كل جديد ::/https://goo.gl/hTviDw • لا تنسى تفعيل الجرس. • إذا أعجبك الفيديو , لايك ومشاركة للفيديو مع اصدقائك. . لتواصل معنا Helouaqoudi@gmail.com ----------------------------------------­-------------------------- I DO NOT OWN THE RIGHTS TO THE CLIPS OR MUSIC. ALL RIGHTS BELONG TO THEIR RESPECTFUL OWNERS. This video is not intended to violate any Condition of Use. Copyright Disclaimer Under Section 107 of Copyright Act 1976, allowance is made for "fair use" for purposes such as criticism, comment, news reporting, teaching, scholarship, and research. Fair use is a use permitted by copyright statute that might otherwise be infringing. Non-profit, educational or personal use tips the balance in favour of fair use. قناة "عشق كرة القدم" الرسمية. قناة عربية رياضية على اليوتوب تهتم في كل ماهو جديد في عالم كرة القدم الأوربية و العربية , هنا ستعشق كرة القدم .



صدمة كبرى في إسبانيا أردا غولر نجم ريال مدريد يحطم رقم ميسي في أسبوع و يقترب  من الدون رونالدو
صدمة كبرى في إسبانيا أردا غولر نجم ريال مدريد يحطم رقم ميسي في أسبوع و يقترب من الدون رونالدو

☑️ إدعم القناة عبر مشاركة الفيديو و تشغيل التنبيهات (🔔) أو بشكل مباشر عن طريق الإنتساب مع ميزات حصرية رابط الإنتساب للقناة: https://www.youtube.com/channel/UCLbPlOeB2EdBZiSsdAnuiZA/join صدمة كبرى في إسبانيا أردا غولر نجم ريال مدريد يحطم رقم ميسي في أسبوع و يقترب من الدون رونالدو ستشاهدون أيضا في هذا التقرير : 00:00 المقدمة 00:04 العناوين 00:44 سر التحول الجسدي لبيدري نجم برشلونة؟ 02:09 رياض محرز رسميا إلى الأهلي السعودي 03:22 بهذه الطريقة أعلن إنتر ميامي الاسطورة ليونيل ميسي كلاعب جديد 04:16 كريستيانو رونالدو يفتح النار على أنخيل دي ماريا 06:48 أردا غولر يهين فالفيردي في التدريبات و يحطم رقم ليونيل ميسي في أسبوع • أشترك في القناة ليصلك كل جديد ::/https://goo.gl/hTviDw • لا تنسى تفعيل الجرس. • إذا أعجبك الفيديو , لايك ومشاركة للفيديو مع اصدقائك. . لتواصل معنا Helouaqoudi@gmail.com ----------------------------------------­-------------------------- I DO NOT OWN THE RIGHTS TO THE CLIPS OR MUSIC. ALL RIGHTS BELONG TO THEIR RESPECTFUL OWNERS. This video is not intended to violate any Condition of Use. Copyright Disclaimer Under Section 107 of Copyright Act 1976, allowance is made for "fair use" for purposes such as criticism, comment, news reporting, teaching, scholarship, and research. Fair use is a use permitted by copyright statute that might otherwise be infringing. Non-profit, educational or personal use tips the balance in favour of fair use. قناة "عشق كرة القدم" الرسمية. قناة عربية رياضية على اليوتوب تهتم في كل ماهو جديد في عالم كرة القدم الأوربية و العربية , هنا ستعشق كرة القدم .



هذا ما وقع لميسي في أخر مباراة له مع  سان جيرمان! ماجعله يغضب و يترك الاحتفالات مع زملائه
هذا ما وقع لميسي في أخر مباراة له مع سان جيرمان! ماجعله يغضب و يترك الاحتفالات مع زملائه

☑️ إدعم القناة عبر مشاركة الفيديو و تشغيل التنبيهات (🔔) أو بشكل مباشر عن طريق الإنتساب مع ميزات حصرية رابط الإنتساب للقناة: https://www.youtube.com/channel/UCLbPlOeB2EdBZiSsdAnuiZA/join هذا ما وقع لميسي في أخر مباراة له مع سان جيرمان! ماجعله يغضب و يترك الاحتفالات مع زملائه هذا ما وقع لميسي في أخر مباراة له مع سان جيرمان! ماجعله يغضب و يترك الاحتفالات مع زملائه هذا ما وقع لميسي في أخر مباراة له مع سان جيرمان! ماجعله يغضب و يترك الاحتفالات مع زملائه • أشترك في القناة ليصلك كل جديد ::/https://goo.gl/hTviDw • لا تنسى تفعيل الجرس. • إذا أعجبك الفيديو , لايك ومشاركة للفيديو مع اصدقائك. . لتواصل معنا Helouaqoudi@gmail.com ----------------------------------------­-------------------------- I DO NOT OWN THE RIGHTS TO THE CLIPS OR MUSIC. ALL RIGHTS BELONG TO THEIR RESPECTFUL OWNERS. This video is not intended to violate any Condition of Use. Copyright Disclaimer Under Section 107 of Copyright Act 1976, allowance is made for "fair use" for purposes such as criticism, comment, news reporting, teaching, scholarship, and research. Fair use is a use permitted by copyright statute that might otherwise be infringing. Non-profit, educational or personal use tips the balance in favour of fair use. قناة "عشق كرة القدم" الرسمية. قناة عربية رياضية على اليوتوب تهتم في كل ماهو جديد في عالم كرة القدم الأوربية و العربية , هنا ستعشق كرة القدم .



تألق ياسين بونو يبكي مورينيو و البرتغالي يشفي غليله في حكم اللقاء الذي طارده خارج الملعب
تألق ياسين بونو يبكي مورينيو و البرتغالي يشفي غليله في حكم اللقاء الذي طارده خارج الملعب

☑️ إدعم القناة عبر مشاركة الفيديو و تشغيل التنبيهات (🔔) أو بشكل مباشر عن طريق الإنتساب مع ميزات حصرية رابط الإنتساب للقناة: https://www.youtube.com/channel/UCLbPlOeB2EdBZiSsdAnuiZA/join تألق ياسين بونو يبكي مورينيو و البرتغالي يشفي غليله في حكم اللقاء الذي طارده خارج الملعب تألق ياسين بونو يبكي مورينيو و البرتغالي يشفي غليله في حكم اللقاء الذي طارده خارج الملعب • أشترك في القناة ليصلك كل جديد ::/https://goo.gl/hTviDw • لا تنسى تفعيل الجرس. • إذا أعجبك الفيديو , لايك ومشاركة للفيديو مع اصدقائك. . لتواصل معنا Helouaqoudi@gmail.com ----------------------------------------­-------------------------- I DO NOT OWN THE RIGHTS TO THE CLIPS OR MUSIC. ALL RIGHTS BELONG TO THEIR RESPECTFUL OWNERS. This video is not intended to violate any Condition of Use. Copyright Disclaimer Under Section 107 of Copyright Act 1976, allowance is made for "fair use" for purposes such as criticism, comment, news reporting, teaching, scholarship, and research. Fair use is a use permitted by copyright statute that might otherwise be infringing. Non-profit, educational or personal use tips the balance in favour of fair use. قناة "عشق كرة القدم" الرسمية. قناة عربية رياضية على اليوتوب تهتم في كل ماهو جديد في عالم كرة القدم الأوربية و العربية , هنا ستعشق كرة القدم .



نابولي ياسلام بطل الدوري الإيطالي..ردود فعل مجنونة من جماهير الجنوب التي إحتلت ملعب أودينيزي
نابولي ياسلام بطل الدوري الإيطالي..ردود فعل مجنونة من جماهير الجنوب التي إحتلت ملعب أودينيزي

☑️ إدعم القناة عبر مشاركة الفيديو و تشغيل التنبيهات (🔔) أو بشكل مباشر عن طريق الإنتساب مع ميزات حصرية رابط الإنتساب للقناة: https://www.youtube.com/channel/UCLbPlOeB2EdBZiSsdAnuiZA/join نابولي ياسلام بطل الدوري الإيطالي..ردود فعل مجنونة من جماهير الجنوب التي إحتلت ملعب أودينيزي • أشترك في القناة ليصلك كل جديد ::/https://goo.gl/hTviDw • لا تنسى تفعيل الجرس. • إذا أعجبك الفيديو , لايك ومشاركة للفيديو مع اصدقائك. . لتواصل معنا Helouaqoudi@gmail.com ----------------------------------------­-------------------------- I DO NOT OWN THE RIGHTS TO THE CLIPS OR MUSIC. ALL RIGHTS BELONG TO THEIR RESPECTFUL OWNERS. This video is not intended to violate any Condition of Use. Copyright Disclaimer Under Section 107 of Copyright Act 1976, allowance is made for "fair use" for purposes such as criticism, comment, news reporting, teaching, scholarship, and research. Fair use is a use permitted by copyright statute that might otherwise be infringing. Non-profit, educational or personal use tips the balance in favour of fair use. قناة "عشق كرة القدم" الرسمية. قناة عربية رياضية على اليوتوب تهتم في كل ماهو جديد في عالم كرة القدم الأوربية و العربية , هنا ستعشق كرة القدم .